تحمیل PDF هویة الکتاب الفهرست
«« الصفحة الأولی    « الصفحة السابقة    الجزء:    الصفحة التالیة »    الصفحة الأخیرة»»
اسم الکتاب: المعجم في فقه لغة القرآن و سرّ بلاغته - المجلد ۱    المؤلف: قسم القرآن بمجمع البحوث الاسلامیة    الجزء: ۱    الصفحة: ۹   

مقدّمة الطّبعة الثّانیة


بسم اللّه الرّحمن الرّحیم نحمد اللّه حمدا کثیرا و نشکره شکرا جمیلا على ما وفّقنا لتقدیم عشر مجلّدات من موسوعتنا القرآنیّة الکبرى «المعجم فی فقه لغة القرآن و سرّ بلاغته» إلى روّاد علوم القرآن و عشّاق معارفه و العطاشى إلى أسراره فی أنحاء العالم الإسلامیّ، و قد وقع موقع القبول لدى کلّ من وقف علیه و طالعه من أعیان العلماء، إذ هم یتوقون إلى صدور الأجزاء اللّاحقة بفارغ الصّبر، للوقوف على ما فیها.
و هذا کلّه فضل من اللّه علینا و على «مجمع البحوث الإسلامیّة» فی الآستانة الرّضویّة المقدّسة على مشرّفها السّلام و الصّلاة و التّحیّة، فهذا من برکات هذا المشهد العظیم و کم له من برکات!!
لقد التزمنا فی هذه المجلّدات العشرة نفس المنهج الّذی انتهجناه فی بدایة العمل و أشرنا إلیه فی صدر المجلّد الأوّل، سوى تعدیلات قلیلة نبّهنا علیها فی مقدّمة المجلّد العاشر، و کذلک تصحیح الأغلاط، و تغییر بعض الأرقام و العناوین فی المجلّد الأوّل من الطّبعة الثّانیة.
و سنستمرّ على هذا المنوال- بإذن اللّه- بالعمل إلى منتهى الأجل. و لا حول و لا قوّة إلّا باللّه العلیّ العظیم الهادی إلى الصّراط المستقیم.
محمّد واعظزاده الخراسانیّ‏
مدیر قسم القرآن بمجمع البحوث الإسلامیّة


«« الصفحة الأولی    « الصفحة السابقة    الجزء:    الصفحة التالیة »    الصفحة الأخیرة»»
 تحمیل PDF هویة الکتاب الفهرست