۲٠۲۲/٠٣/٠۲ ۲٠:۵۹:۱۱
دليل التسجيل


للإشتراك في المسابقات المتنوعة لقراءة الكتاب، يجب التسجيل في الموقع www.almoltagha.com أولاً وذلك بادخال البيانات المطلوبة في قسم التسجیل من الموقع المذكور.



1- دليل التسجيل:
للإشتراك في المسابقات المتنوعة لقراءة الكتاب، يجب التسجيل في الموقع www.almoltagha.com  أولاً وذلك بادخال البيانات المطلوبة في قسم التسجیل من الموقع المذكور.

2- وفي التاريخ المحدد للاختبار قوموا بتصفح الموقع المذكور وادخال حسابكم وكلمة المرور الخاصة بكم كي تتاح لكم امكانية الدخول للمسابقة.

3- لاختيار المسابقة التي تريدونها راجعوا الموقع الالكتروني المسابقات  واضغطوا على المسابقة التي تريدونها من بين المسابقات المعروضة.

4- اذا كنتم قد دخلتم الى هذه الصفحة في التاريخ واليوم المحددين، ستشاهدون خيار "بدء المسابقة". قوموا بالنقر عليه للبدء بالمسابقة.

5- الأسئلة من النوع متعددة الاختيارات (أربعة خيارات لكل سؤال)، ولكل سؤال زمن محدد للاجابة عليه كما يظهر الى جانبه عداد للثواني والذي يشير الى الفرصة المتبقية للإجابة عليه.

6- يجب الحرص على ادخال رقمكم الوطني بشكل صحيح. في حال فوزكم في المسابقة، من الضروري ابراز بطاقتكم التعريفية المعتبرة الحاملة لرقمكم الوطني ولبياناتكم المدخلة للموقع.
استفسارات ذات صلة:

1- أقدمت على التسجيل في الموقع لكن الآن لا أستطيع الدخول اليه:
 
   اذا لم تستطيعوا الدخول بواسطة حسابكم فهناك أحد الاحتمالين التاليين:

•    إما أنكم قد نسيتم حسابكم وكلمة المرور الخاصة بكم وفي هذه الحالة اتصلوا بالرقم
0992300545
•    وإما أنه تم مسح تسجيلكم السابق لأسباب تقنية، وبالتالي قوموا بالتسجيل مجدداً.

ملاحظة:
أثناء التسجيل المجدد اذا قمتم بادراج رقمكم الوطني كعنوان لحسابكم الجديد واستلمتم رسالة تفيد بالتسجيل المسبق بهذا العنوان، اتصلوا بالرقم
0992300545 لتلقي المساعدة الفنية

2- هل عليّ أن أسجل مجدداً لكل مسابقة؟
كلا، عندما تسجلون في الموقع الالكتروني لمرة واحدة، تحصلون على انتساب وعضوية فيه، وبالتالي فلا داعي لانشاء حسابات جديدة كل مرة.

3- ماذا اختار كلمة مروري؟
اختيار كلمة المرور يتبع لرغبتكم ويجب الحرص على عدم نسيانها (حفظها أو كتابتها بمكان آمن)